الرئيسية » أخبار » إزالة شعر الوجه بدون ليزر مع خبيرة التجميل ” مروة أبو طالب “

إزالة شعر الوجه بدون ليزر مع خبيرة التجميل ” مروة أبو طالب “

كتبت || سندس طارق

مشكلة شعر الوجه وبالأخص منطقة الشارب والذقن موضوع يشغل كل الفتيات والسيدات وهو ما يسمى بالشعر الهرموني.
مما يسبب لها حالة من التوتر المستمر، هذا فى حالة ما يكون الشعر فى أماكن مستترة أما إذا كان الشعر الزائد فى منطقة الذقن، والرقبة، والشارب، فهذه هى المشكلة الحقيقية لأن المرأة هنا تشعر بأنها رجل متنكر فى هيئة سيدة، وهو ما يجعلها تصاب بالتدمير النفسى والمشاكل النفسية.
ترجع زيادة نمو الشعر فى مناطق الذقن، والرقبة، والصدر، والبطن، والظهر، لدى السيدات إلى زيادة إنتاج أو نشاط هرمون الذكورة “الإندوجين” الذى تفرزه الغدة الكظرية أو المبيضين، وفى حالات نادرة يرجع إلى نقص هرمون “الأنوثة” لدى السيدة.
أسباب ظهور الشعر الزائد فى منطقة الذقن لدى السيدات:

1. بسبب مرض وراثى يتسبب فى تضخم الغدة الكظرية.
2. أسباب ذاتية لم يعرف لها سبب حتى الآن وتكون معها الدورة الشهرية منتظمة.
3. بسبب تأثير بعض العقاقير الدوائية التى لها تأثير يشبه تأثير الهرمونات الذكرية.
4. بسبب وجود تكيسات فى المبايض، وفى هذه الحالة يكون ظهور الشعر مصاحبًا لظهور حب الشباب وتساقط شعر الرأس وعدم انتظام الدورة الشهرية.
5. فى حالات نادرة يكون ظهور شعر الذقن بسبب وجود أورام خبيثة هرمونية فى الغدة الكظرية أو المبيضين.

الأعراض النفسية لظهور شعر الذقن:
يقول “زهران” إن ظهور شعر الذقن، والشارب، والرقبة، يصيب السيدات بحالة نفسية وعصبية سيئة للغاية، قد تتسبب فى رغبة السيدات والبنات فى العزلة الاجتماعية وعدم الرغبة فى الارتباط بالجنس الآخر لأن الخجل الذى يلازمهن بسبب شعر “الذقن” يجعلهن عرضة للإصابة بالتوتر النفسى والقلق والعصبية الزائدة، وهو الأمر الذى يجعلهن يشعرن بأن كل الناس يركزون على هذا العيب فيهن.

وبسؤال خبيرة التجميل ” مروة أبو طالب ” قالت أن الكثير من السيدات تلجأ الى العلاج بالليزر او بالتقشير ولكن يعتبر حل مؤقت لأن الشعر يعود مرة أخرى بعد فترة .
وقالت أنه من أكبر الأخطاء التي تتعرض لها بعض النساء اللجوء الى الماكينة لإزالة الشعر وبعد فترة تشعر بالندم الشديد لأن فى هذه الحالة بيتم تكوين طبقة خلايا وجدر صعب إزالته بالفتله .
ولكن بعد نجاح الكثير من المحاولات للتخلص من هذه المشكلة بدون ليزر كان الحل بنظام معين هو إزاله الشعرايه من جدرها١٠٠% .. وبتكون عبارة عن جلسات باستخدام الفتله أكثر من مرة حتى موت جدر الشعر مع علاج داخلي للسبب ده وجلسات بتكون على مدار من ٣ الي ٦ شهور حسب جدر وسمك الشعر.
وقالت ” مروة” أن الحمد لله تم الاستجابة للتجربة الكثير من السيدات وحاليا فى مجموعة في فترة المتابعة .. وتشر كل من يرغب فى العلاج أن النتيجة ممتازة بشهادة الجميع وتمت الاستجابة لطريقة العلاج الجديدة وعادوا الى حياتهم بشكل طبيعى دون الشعور بقلق أو إحراج .

مع تحيات خبيرة التجميل ” مروة أبو طالب ” .. مركز ارت للتجميل بطنطا
للتواصل عبر الواتساب ٠١٠٢٦٨٥٢٥٣٠

عن Manar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.